الرئيسية حوادث اعتداء خطير بالسلاح الابيض على رجل امن بتطوان

اعتداء خطير بالسلاح الابيض على رجل امن بتطوان

24 نوفمبر 2019 - 8:37
مشاركة

تطوان / عبد اللطيف داود

 

تعرض رجل امن لاعتداء وصف بالخطير،من طرف شاب وصديقه ،وجها له طعنة بالسلاح الابيض على مستوى وجهه ،ولكمات ورضوخ في انحاء مختلفة من جسمه ،اليوم السبت بشارع المامون بحي جامع المزواق بتطوان .

ووفق شهود عيان ،الذين ادانوا ونددوا بهذا الاعتداء الشنيع ،ان الشرطيان كانا يقومان بمهمتهما على مستوى الشارع الرئيسي ،المتمثلة في حفظ الامن ، شاهدا الشاب ” المتهم ” يضرب قاصر،ويشهر سلاح ابيض في وجهه ويهدد كل من اقترب منه ، بمساندة صديقه ، مما جعل الشرطيان يتدخلان لإنقاذ القاصر من الاعتداء ، ولحفظ سلامته الجسدية والنفسية .

وعندما اقترب الشرطي ” الشجاع المقدام ” من الشاب ، اشهر هذا الاخير السلاح الابيض في وجهه ،وبدا يلوح به يمينا ويسارا وهو في حالة هستيرية ،وهاجما الشرطيان واسقط احدهم ارضا ، الذي كان يدافع عن نفسه ، في مشهد اقل ما يمكن القول عنه ،انه اجرام بكل ما تحمله الكلمة من معنى.

    وهكذا اصيب الشرطي في وجهه ، تلطخت زيه النظامي بدماء حمراء ، دماء ترمز الى الوطنية الصادقة وتؤسس لسيرة ولنمودج راقي لمؤسسة المديرية العامة للامن الوطني ، شرطيان “غامرا” بحياتهما لاجل امن واستقرار المواطن.

وهلعت مختلف الاجهزة الامنية لعين المكان بسرعة للتدخل بتعليمات والي امن تطوان ، بعدما القي القبض فوراعلى المتهم والبحث جاري عن صديقه الذي لاذا بالفرار ، فيما نقل الشرطي الضحية ورفيقه الى المستشفى .   

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً