مهرجان للرياضات الدفاعية يقدم عروضا متميزة في دورته الأولى بمدينة صفرو

 

احمد الزينبي

بمناسبة اليوم العالمي للرياضة، احتضنت مدينة صفرو، اليوم الأحد 7 أبريل 2019، حدثا رياضيا متميزا تمثل في تنظيم النسخة الأولى من مهرجان الرياضات الدفاعية. وشارك في هذه الدورة عدد من مدن المغرب. وقال حميد بادوي، رئيس جمعية حب الملوك للكراطي والتي نظمت اللقاء بشراكة مع المبادرة الوطنية للتنمية البشرية وتنسيق مع عصبة الشمال للكراطي وبتعاون مع المديرية الإقليمية للشباب والرياضة، إن هذه المبادرة ترمي إلى التعريف بالرياضات الدفاعية وتحفيز المواهب الشابة، ومحاربة مختلف مظاهر الإنحراف في أوساط الأطفال.

 

وانطلقت فعاليات هذا المهرجان في القاعة المغطاة للرياضات بمدينة صفرو، بمقابلات في رياضة الكراطي والتيكواندو والكونكفو. وفي الفترة المسائية سلمت جوائر للمتوجين في هذه المنافسات التي قدمت فيها عروض أثارت إعجاب المتتبعين.

وأشار حميد بادوي إلى أن الجمعية ستحرص على ترسيخ هذا المهرجان وتطويره لكي يصبح محطة بارزة في مجال تشجيع الرياضات الدفاعية خاصة على مستوى جهة فاس ـ مكناس. وأكد على أن تطوير المهرجان بتنسيق وتعاون مع مختلف الشركاء سيحول مدينة صفرو إلى قبلة للجمعيات التي تشتغل في هذا المجال.

موضوعات ذات صلة

اترك تعليق

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين بياناتك ومعالجتها من خلال هذا الموقع.

يستخدم موقع المغربية 24 ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. نفترض أنك موافق، في المقابل يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك لاحقا. موافق :)