منتدى الجنوب للصحافة و الإعلام يكلميم ينظم دائرة مستديرة

بمناسبة اليوم العالمي لحقوق الإنسان والذي يصادف 10 دجنبر من كل سنة، و في إطار تفعيل اتفاقية الشراكة التي تربط منتدى الجنوب للصحافة و الإعلام و الفرع المحلي للمركز المغربي لحقوق الإنسان بكلميم، و كذا تفعيل و تنزيل برنامجهالسنوي، ينظم منتدى الجنوب للصحافة و الإعلام بتنسيق مع الفرع المحلي للمركز المغربي لحقوق الإنسان بكلميم، مائدة مستديرة تحت عنوان “أي صحافة محلية نريد…؟”، بحضور عدد من الفعاليات الحقوقية والإعلامية والجمعوية، لمناقشة مختلف مستجدات قانون الصحافة و النشر الجديد و تداعيات تنزيله على الصحافة المحلية.

وعلى هذا الأساس فإن منتدى الجنوب للصحافة و الإعلام يسعى منذ تأسيسه إلى نشر ثقافة الإعلام الهادف و المواطن، و تكريس اخلاق مهنية لدى العاملين في الميدان الإعلامي بالأقاليم الجنوبية، و كدا تشجيع العمل التشاركي و التواصل المستمر مع كل الشركاء و الفاعلين، بالجهات الجنوبية خاصة، و بالمملكة المغربية عامة و كدا شركاء دوليين و اقليميين، و دلك عبر تنظيم انشطة اشعاعية و دورات تكوينية و ندوات تساير متطلبات القطاع بصفة عامة و تساعد في تحقيق الأهداف السامية للمنتدى و المرتبطة اساسا بالرقي بقطاع الإعلام و الصحافة بالأقاليم الجنوبية.

المائدة المستديرة ستنظم يوم الإثنين 17 دجنبر 2018 على الساعة 16 مساءا، بمقر الغرفة الجهوية للفلاحة بجهة كلميم وادنون.

موضوعات ذات صلة

اترك تعليق

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين بياناتك ومعالجتها من خلال هذا الموقع.

يستخدم موقع المغربية 24 ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. نفترض أنك موافق، في المقابل يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك لاحقا. موافق :)