عاجل: اعتقال قتلة الشاب المختطف في فاس في القصر الصغير

تمكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة فاس، بتنسيق مع نظيرتها بمدينة طنجة، وبناءً على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، من توقيف ثلاثة اشخاص، من بينهم فتاة، وذلك للاشتباه في تروطهم في قضية تتعلق بالقتل العمد المقرون بجناية الاخطتاف والاحتجاز والمالطبة بفدية مالية.

وقد جرى توقيف المشتبه فيهم، حسب بلاغ لمديرية الأمن، بمدينة القصر الصغير، زوال الأحد، في إطار البحث المنجز في شكاية بالاختطاف تقدمت بها عائلة الضحية لدى مصالح الدرك الملكي بولاد الطيب ضواحي مدينة فاس، السبت، قبل أن يتم اكتشاف جثة الهالك بإحدى الشقق بمدينة فاس، وهي مخنوقة باستخدام حزام جلدي.

وحسب المعلومات الأولية للبحث، فإن هذه القضية يشتبه فيه ارتباطها بتصفية حسابات بين أشخاص ينشطون في إطار شبكات الاتجار في مخدر الكوكايين، قبل أن يتقرر الاحتفاظ بالموقوفين، البالغ على العمر 18 سنة، وأحدهما من ذوي السوابق القضائية، تحت دبير الحراسة النظرية بتعليمات من النيابة العامة.

موضوعات ذات صلة

اترك تعليق

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين بياناتك ومعالجتها من خلال هذا الموقع.

يستخدم موقع المغربية 24 ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. نفترض أنك موافق، في المقابل يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك لاحقا. موافق :)