حميد بن عزوز : دعونا نشتغل جميعا من أجل مصلحة فريق النادي المكناسي فرع كرة اليد + فيديو

ردا عن الإشاعات المغرضة التي يروجها أعداء نجاح فريق النادي المكناسي فرع كرة اليد، وإيماناً منه بأنه بالحوار والتواصل وحدهما يمكن كسر شوكة المشوشين والمروجين للأكاذيب، ويمكن بالتالي تقريب المسافات بين المكتب المسير للنادي المكناسي فرع كرة اليد والمحبين والمتتبعين وكل الرأي العام بالحقيقة، عقد السيد حميد بن عزوز لقاء صحفيا يوم السبت 07/07/2018 بمدينة فاس مع مجموعة من المنابر الاعلامية، وتمحور حول حصيلة النادي الرياضي المكناسي فرع كرة اليد بكل فئاته العمرية (صغار،فتيان ،فتيات ،الكبار ) وكذا تسليط الضوء على العمل القاعدي في مدرسة لافييط، بالاضافة الى كشف بعض المتربصين بالنادي والاقلام المأجورة التي تروج مجموعة من الاكاذيب والاشاعات الغرض منها تشويه صورة رياضة كرة اليد المكناسية”

وحتى يقطع الطريق امام كل الشائعات المغرضة الرامية الى تشويه سمعة هذا الفريق المشهود له بالنزاهة والمنافسة الرياضية الشريفة، ويعلن للرأي العام الرياضي كل الحيتيات معززة بصور الوثائق، حتى يستقر رأي العامة على مدى شفافية المكتب المسير للنادي المكناسي فرع كرة اليد.

فيديو : تصريح حصري للسيد حميد بن عزوز ردا عن الإشاعات المغرضة التي يروجها أعداء نجاح فريق النادي المكناسي فرع كرة اليد

موضوعات ذات صلة

اترك تعليق

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين بياناتك ومعالجتها من خلال هذا الموقع.

يستخدم موقع المغربية 24 ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. نفترض أنك موافق، في المقابل يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك لاحقا. موافق :)