انظار بايرن ميونيخ تصوب نحو نجم مغربي مرموق

محمد وردني 

 اعرب مسؤولو النادي البافاري (بارن ميونخ ) رغبتهم في ضم النجم المغربي حكيم زياش لتعزيز صفوف الفريق  في الانتقالات الصيفية المقبلة.

حيث صدر عن صحيفة “ماركا” الإسبانية، “ان إدارة بايرن ميونيخ أرسلت كشافي الفريق في عدة مناسبات من أجل مراقبة أداء الدولي المغربي حكيم زياش، رفقة فريقه أياكس أمستردام، وكانت التقارير إيجابية”.

كما أضافت الصحيفة  نفسها “بأن المكتب المسير للعملاق “البافاري” مستعد لوضع 35 مليون أورو، على طاولة إدارة أياكس أمستردام من أجل إقناعها بالسماح لصانع ألعابها المغربي بالخروج الصيف المقبل والانضمام إلى بطل الدوري الألماني”.

وذكرت مصادر أخرى، “إن القيمة السوقية لحكيم زياش، ارتفعت إلى 45 مليون أورو، بعد أدائه الكبير رفقة أياكس لاسيما تألقه الموسم بمسابقتي الدوري الهولندي ودوري أبطال أوروبا، بعدما قاد ناديه إلى بلوغ دور ربع النهائي على حساب النادي الملكي ريال مدريد وتمكن من التسجيل في شباك بطل النسخة الماضية ذهابا وإياب”.

 وتجدر الاشارة  ان النجم المغربي زياش غاب عن مباراة ناديه، أمام “بى اى سى زفوله”، الأربعاء 13 مارس، ضمن الأسبوع الرابع والعشرين، من مسابقة الدوري الهولندي الممتاز، بسبب الإصابة التي يشكو منها، لكنه سيكون حاضرا في مواجهتي مالاوي والأرجنتين رفقة المنتخب الوطني المغربي.

موضوعات ذات صلة

اترك تعليق

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين بياناتك ومعالجتها من خلال هذا الموقع.

يستخدم موقع المغربية 24 ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. نفترض أنك موافق، في المقابل يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك لاحقا. موافق :)